صور جديد لـ «فضيحة التجمع» واتهامات لمرتاديها بممارسة الجنس الجماعي

صور جديد لـ «فضيحة التجمع» واتهامات لمرتاديها بممارسة الجنس الجماعي

تنشر «صوت الأمة» مجموعة جديدة من صور حفل الجنس الجماعي الذي أقيم بالتجمع الخامس ، داخل إحدى الفيلات الخاصة .

وكشف مصدر أمنى مسئول ، أن الأجهزة الأمنية المختصة بوزارة الداخلية، تفحص الفيديو والصور المسربة من حفل “بول بارتى”، الذي حضره عدد من الشباب صغيري السن فى التجمع الخامس ، و الذي نظم بإحدى الفيلات الخاصة ، والتي تظهر شبابًا وفتيات في أوضاع مخلة تمهيدًا لملاحقتهم، واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

وأكد المصدر، أن الأجهزة الأمنية توصلت الى معلومات عن منظمى الحفل ، وسيتم ضبطهم وإحضارهم خلال الساعات القليلة المقبلة، كما انها تلاحق أى حفلات خارجة عن القانون، والقبض على منظميها والمتورطين فيها.

وأشار المصدر ان المعلومات الأولية تؤكد أن المدعوين للحفل الكثير منهم لم يتجاوز عمره الثامنة عشر عاماً ، وقاموا بتناول الخمور والمخدرات ، وأنه سوف يتم التعامل مع هذه القضية بحساسية شديدة نظراً لصغر سن الموجودين بالحفل فجميعهم لم تتخط أعمارهم الـ25 عاماً .

وأفاد مصدر مطلع، أن الحفل أقيم ليلة وقفة عيد الفطر المبارك بإحدى الفيلات المستأجرة في شارع التسعين بمنطقة التجمع الخامس، ووصل ثمن التذكرة لـ500 جنيه.

وتداول مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” صوراً لشباب وفتيات من طلاب الجامعات في حفل “بول بارتي” المقام في إحدى الفيلات الخاصة ، ووجهوا انتقادات وهجوماً حاداً لمنظمي تلك الحفلات والمشاركين فيها ، وطالبوا وزارة الداخلية بالتدخل لمنع اقامة مثل تلك الحفلات .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *